الثلاثاء، 5 يونيو 2018

قائمة افلام ميا خليفة اللبنانية ممثلة الأفلام الإباحية

جميع افلام ميا خليفة اللبنانية ممثلة الأفلام الإباحية

ازدادت ممثلة الأفلام الإباحية اللبنانية ميا خليفة ببيروت سنة 1993 وانتقلت للعيش مع عائلتها في أمريكا سنة 2000. بمجرد بلوغها الـ 18 سنة 2011 تزوجت من رجل أمريكي وبدأت تعمل في مطعم وجبات سريعة حيث سيُلفت جمالها بسرعة انتباه أحد صانعي أفلام إباحية بأمريكا اعتاد ارتياد المطعم الذي كانت تشتغل به ميا خليفة آنذاك، فلم يتردد هذا الأخير في التقرب منها واقترح عليها تجريب التمثيل في فيلم إباحي له مقابل مبلغ كبير من المال. لم تتردد حينها ممثلة الأفلام الإباحية اللبنانية الأصل في قبول العرض وقررت الاشتغال في ميدان الأفلام الإباحية ودخوله من بابه الواسع سنة 2014.
 افلام ميا خليفة اللبنانية ممثلة الأفلام الإباحية

ميا خليفة تتربع عرش الأفلام الإباحية في وقت وجيز وتجني ثروة طائلة

استطاعت ميا خليفة التربع على عرش صناعة الأفلام الإباحية بأمريكا في ظرف وجيز لا يتجاوز ثلاثة أشهر ابتداء من أول ظهور لها في فيلم إباحي ليرتفع أجرها بعده بشكل صاروخي كممثلة أفلام إباحية عربية  أمريكية، ويعزى ذلك لهذه الأسباب الرئيسية:
  • جمالها العربي المتميز والفريد من نوعه
  • صدرها كبير وطبيعي من دون سيليكون
  • طريقتها الممتعة في مص ازبار ممثلي الأفلام الإباحية
  • شهوتها الجنسية وإحساسها القوي في النيك
الشيء الذي مكنها من جمع ثروة طائلة في ظرف سنة واحدة وتقرر اعتزال التمثيل في افلام سكس والتفرغ لأمور تجارية أخرى عام 2015.
 افلام ميا خليفة اللبنانية ممثلة الأفلام الإباحية

ميا خليفة تلعب في كسها مباشرة على كاميرا الدردشة

قبل احتراف تمثيل الأفلام الإباحية مرت ميا خليفة من تجربة غرف الدردشة الخاصة بالكبار حيث كانت تستعرض جسدها وتلعب في كسها تلبية لرغبات المشتركين في غرفتها للدردشة 18+ المدفوعة طبعا فكانت تلك أولى قاعدة جمهورية حقيقية من معجبي ممثلة الأفلام الإباحية اللبنانية ميا خليفة.

ليست هناك تعليقات: