الثلاثاء، 19 يونيو 2018

لونا الحسن الممثلة السورية التي سجلت مقاطع سكس عربية ومارست جهاد النكاح مع داعش

لونا الحسن الممثلة السورية صاحبة افلام سكس عربية
تصدرت الممثلة السورية لونا الحسن عناوين صحف ومواقع الفضائح الجنسية بعدما تم تسريب مجموعة من مقاطع اباحية لها انتشرت كالنار في الهشيم عبر مواقع سكس والأفلام الإباحية العربية والأجنبية. وتظهر لونا الحسن في هذه المقاطع عارية تماما بدون ملابس وهي تستمتع بممارسة الجنس مع شاب سوري وسيم وفي مقاطع أخرى تلعب في كسها أمام كاميرا شب سوري وتعمل حركات شرموطة جدا مثيرة تبدي عن موهبتها كممثلة أفلام إباحية عربية.

لونا الحسن وجهاد النكاح مع داعش

لونا الحسن الممثلة السورية صاحبة افلام سكس عربية وجهاد النكاح مع داعش
يبدو أن الشهية الجنسية عند الممثلة السورية لونا الحسن مفتوحة بشكل خطير وجريء لدرجة أنها كانت من أوائل المشاركات في جهاد النكاح بسوريا من خلال علاقتها السرية والغامضة بأحد قياديي التنظيم الإرهابي التي سرعان ما كشف عنها الإعلام الرسمي السوري لتصير بذلك الممثلة السورية لونا الحسن حديث المجلات والفضائيات. خلال مهمتها في جهاد النكاح قامت لونا الحسن بممارسة الجنس مع العديد من المجاهدين وتمكنت من كسب علاقات مؤثرة داخل داعش عن طريق النكاح وإشباع رغباتهم الجنسية.

كيف دخلت لونا الحسن عالم الأفلام الإباحية؟

مباشرة بعد جهاد النكاح اتقد رغبة لونا الحسن في النيك فقررت تفجير شهوتها ورغباتها القوية حتى تنتاك فباشرت بتسجيل افلام سكس سورية مع عشيقها سامر الخوري الذي أعطاها مبالغ مالية هامة مقابل تسجيل هذه المقاطع الإباحية معها. ففي أول فيلم سكس لها مع الخوري ظهرت لونا بلباس قصير وهي تتغزل بالشاب السوري الوسيم ثم تثبت الكاميرا بالغرفة وتبدأ معه بالقبلات وهو يعريها ويجردها من ملابسها حتى اصبحت عارية تماما ثم تطلب منه مص حلمات بزازها الشرموطة وتبدأ تخرج في طيزها حتى تنتاك من ورا فكانت النتيجة فيلم سكس سوري مع سورية شرموطة تنتاك من كسها ومن طيزها الساخن.

وصراحة من خلال ما شفنا بعيوننا في هذه الأفلام الإباحية للممثلة السورية لونا الحسن وهي بتنتاك البنت شرموطة جدا وتقوم بحركات وأصوات بمهارة ممثلات افلام السكس الأجنبية، كلها موهبة وشرمطة جد مثيرة لا تقدر عليها كل شرموطات العرب بما فيهم ميا خليفة.

مقاطع افلام نيك وفضائح لونا الحسن تستخدم لابتزازها بعد الزواج

بعد كل ما ارتكبت من فضائح جنسية ومغامرات جريئة جدا أقدمت لونا الحسن على الزواج من المنتج خالد القداح لتنتقل للعيش معه بالإمارات حيث سيفسح لها المجال للمشاركة في مسلسلات عربية متنوعة، سورية، يمنية، أردنية وخليجية أهمها:
لونا الحسن
الممثلة السورية لونا الحسن
  • "أشواك ناعمة"
  • "غزلان في غابة الذئاب"
  • "ليلة ورجال"
  • "الانتقام"
  • "أهل المدينة"
  • "محمود درويش"
  • "الطريق الوعر"
لونا الحسن
الممثلة السورية لونا الحسن
إلا أن زوجها سيكتشف بعد ذلك مغامراتها الإباحية مع "مهند حمود" إلا أنه يقرر التستر على الموضوع حفاضا على عرضه وشرف أسرته من الشوهة ليرى في ذلك "مهند حمود" وشريكه الداعشي "عبد المنعم فلاحة" فرصة ذهبية لابتزازها بنشر مقاطع فيديو السكس التي سجلت معهم من أجل المتعة الجنسية آنذاك، تمكنوا لوقت ليس بالقصير من حلبها واستنزاف أموال زوجها الذي استسلم في آخر المطاف وتوقف عن إعطائها المال لمنع نشر المقاطع الإباحية.

لونا الحسن تقرر دخول عالم الأفلام الإباحية من بابه الواسع وتجر معها أختها نيرودا

وكأن لونا الحسن مشتهية نيك طول الوقت ولا تتراجع إلى الخلف بل تزداد شهوتها في سكس تفتحا بحيث تتقدم للعمل بشكل رسمي كممثلة أفلام إباحية عربية أخرى على نهج ممثلة الأفلام الإباحية الجارة اللبنانية ميا خليفة. كما حاولت بيع  المقاطع الإباحية لها مع أفراد داعش لشركات بورنو عالمية رفضت الصفقة نظرا لعلاقة الأفراد بالإرهاب العالمي. فاكتفت عندها لونا حسن بأن تصبح ممثلة أفلام إباحية احترافية بجنسية سورية عربية وتجر معها أختها الشرموطة "نيرودا الحسن" لعالم السكس والإباحية.
نيرودا أخت لونا الحسن
نيرودا الحسن شقيقة لونا الحسن وهي تدخن سيجارة

معلومات عامة عن الممثلة السورية لونا الحسن

نلخص لكم في أسطر مختصرة أهم المعلومات عن الممثلة السورية المثيرة للجدل لونا الحسن بطلة فضائح جنسية عديدة:
  1. ازدادت لونا الحسن بجنسية سورية بمدينة حمص سنة 1980
  2. درست القانون والمسرح وهي خريجة كلية الحقوق بدمشق
  3. سطعت في التمثيل الدرامي من خلال المسلسل المنتج من طرف زوجها "بيت الديرة"
  4. احتكت بتنظيم داعش خلال مهمتها أيام جهاد النكاح
  5. تم منعها من دخول بلدان الخليج نظرا للفضائح الجنسية التي كانت بطلتها
  6. اتهمت عدة مرات بسرقة الأموال من زوجها والشباب اللي تناكت معاهم في المقاطع الإباحية المسجلة عندها.
ونشير في الأخير إلى أن لونا الحسن اشتهرت بفضائحها الجنسية وعلاقتها بجهاد النكاح أكثر من مسارها الفني في مسلسلات الشاشة العربية وكفاحها من أجل استقلال المرأة العربية، كما اقترن اسمها مؤخرا بميدان الأفلام الإباحية عبر مواقع السكس والبورنو العربية على خطى جارتها اللبنانية ممثلة الأفلام الإباحية ميا خليفة.

ليست هناك تعليقات: