الأربعاء، 14 يونيو 2017

هكذا ناكني ابني بقوة بزبه الكبير في نيك محارم ساخن.......قصص محارم جنسية مصورة واقعية

قصص جنسية, جنس , صور جنسية , قصص جنسيه , عرب نار ,قصص واقعية, قصص اختصاب , تويتر قصص جنسية, منتدى قصص جنسية ,نكت جنسية , قصص جنسية pdf , قصص جنسية حقيقية, قصص مصورة , زنا محارم , قصص زنا , زنا محارم فيديو ابن و امه; نكاح المحارم ; كس امي; صور كس امي; سكس نيك , صور نيك ,افلام نيك ,نيك الام, نيك في نيك ,نيك محارم ,نيك طيز , نيك فيديو , قصص محارم نيك , قصص محارم , نيك محارم سكس ’ سكس نيك محارم , قصص سكس نيك محارم , صور محارم , صور محارم نيك



لم اتوقع في حياتي ان ابني ينيك كسي بتلك الطريقة القوية و لم اتوقع ان ياتي الى فراشي بتلك الرغبة الجامحة الشديدة و يومها كنت متعبة جدا من الاشغال التي قمت بها تحضيرا لخطبة بنتي و نسيت حالي في المساء و دخلت احلق سيقاني و كسي في الحمام و لم اغلق خلفي الباب . و من دون قصد جاء ابني و فتح علي الباب ليراني عارية تماما و الشفرة على كسي تزيل الشعر و هو الامر الذي جعله كالمجنون و ابني عمره اقل من عشرين سنة و ما زال مراهق و من خلال نظراته احسست انه يريد ان يهجم علي و لكنه خرج و هو يلتفت لانني بصراحة امراة جميلة و مغرية جدا و اي رجل يشتهي جسمي حين يراني على ذلك الوضع و هكذا في الليل دخلت غرفتي انام لوحدي كالعادة لاني ارملة و زوجي متوفي
و اثناء النوم احسست بصوت انفتاح الباب و لم اتوقع ان ابني هو الذي دخل علي حيث لما فتحت عيني لم اره جيدا و لكن لما وقف امامي وضع يديه على فخذي و قال ماما اريد ان اذوق حلاوة هذا و كان يشري الى كسي و انا مستغربة جدا لتصرفه حتى انني بدات اقاومه . ثم ارتمى علي ابني يقبلني بحرارة كبيرة من فمي و هو يدعك على صدري و كنت انام شبه عارية و بملابس خفيفة جدا و ابني ينيك كسي و يقبلني حتى جعلني استسلم له و اجبرني على ذلك لان تلك الشهوة التي كان فيها يستحيل ان اقاومها فهو كان مثل الغول فوقي و رفع لي الروب الخفيف و وضع زبه مباشرة على كسي و كنت اعتقد انه سيدفعه بسرعة مع حرارته و قلة خبرته و لكنه ادهشني بمعرفته امور النيك
و بدا ابني ينيك كسي بتلك الحرارة الكبيرة و هو يداعبني و يقبلني حيث لم يدخل زبه بل بقي يفرشه و يفركه على الكس حتى جعلني ان التي اسخن و ادفع كسي نحو زبه و هو يقبلني بحرارة و يهيجني هيجان شديد و راس زبه كان مثل السكين الحاد يندفع و يرجع للخلف حتى وجدت نفسي امسكه من طيزه و احاول تقريبه نحوي حتى يدخل زبه لاني سخنت و لم اعد قادرة على الصبر و المقاومة اكثر و ابني ايضا سخن و دفع زبه في الكس بقوة و انزلق الزب الجميل الدافئ في رحمي و بدا ابني ينيك كسي بحرارة كبيرة جدا و حلاوة لا مثيل لها و انا فتحت له الرجلين و استسلمت له و تركته يرفع رجلاي على ظهره و يدخل لي زبه بكل قوة داخل كسي ليشعرني باحلى متعة جنسية
و حين دخل الزب في كسي لم اشعر كيف كنت اتاوه و تذكرت ايام زواجي فانا منذ وفاة زوجي لم يدخل الزب في كسي حتى اني احيانا كنت اشعر ببرود جنسي الى ان وجدت ابني ينيك كسي بتلك القوة الكبيرة و الزب يذبح الكس الى الامام و الخلف كانه منشار و انا اتاوه اه اح اح اه اه اه اه و ابني الفحل فوقي راكب و زبه يخترق الكس باجمل حرارة جنسية ممكنة و الخصيتين تضربان على الشفرتين في احلى سكس محامر حتى ذبت تماما و لم اعد افكر في اي شيء باستثناء المتعة و التلذذ بالزب الذي كان ينيكني و يمتعني و ابني ينيك كسي بحرارة جميلة جدا و يضيف الى حلاوة النيك قبلات حارة و دافئة على الشفتين و احيانا على الحلمة حتى يزيد في تهييجي



و ظل ابني ينيك كسي بحرارة جميلة و انا استرجع ذكريات الجنس و حلاوته باحلى متعة و هو كان في وضعية ساخنة فوقي لكنه طلب مني ان ادور على جنبي لانه يريد ان يدفع زبه على وضعية الجنب و من حسن الحظ ان ابني يحمل زب طويل يساعده على ممارسة تلك الوضعية الساخنة جدا . و لا يمكن ان تتخيلو تلك الحرارة التي تحركت في كسي و كل جسمي لما انزلق الزب الى كسي حيث اصبحت ارتعش و انا اتناك بتلك الطريقة الجميلة الساخنة و ابني ينيك كسي بكل فحولة و يده تضرب فلقة طيزي بكف ساخن جدا و احانا يمسكني من صدري و يلعب به و زبه يضرب الكس باقصى قوة و انا اريد ان اصرخ و اعبر عن المتعة و عن شهوتي المشتعلة في داخل كسي من حلاوة الزب
ثم ازدادت سرعة حركات الزب اكثر و ابني ينيك كسي بحرارة كبيرة جدا و يعود مرة اخرى الى تدويري حتى قابلته و اصبح الان امامي و ينيكني و هو عرقان و يكاد يذوب من الشهوة التي كانت فيه و قبلاته كانت مختلطة برعشة جميلة و انا ايضا ارتعش و اذوب و انفاسي كانت قوية جدا اه اه اح اح اح اح . ثم عاد ابني ليركب فوقي و لكن هذه المرة كان اكثر رغبة و كان ابني ينيك كسي بقوة كبيرة جدا و مدهشة و انا فهمت انه يريد ان يكب المني و انا كنت ايضا في احلى و اسخن رعشة لم اشعر بها منذ سنوات طويلة جدا وابني ينيك كسي بقوة و هو فوقي و فجاة شعرت بانزلق زبي و لكن هذه المرة الى خارج كسي ليترك في داخلي فراغ كبير جدا
و جاء ابني نحوي بسرعة كبيرة و هو يمسك زبه و يضعه على وجهي حيث ان الشهوة جعلته ينسى نفسه و يعاملني كما يعامل الشراميط و ينطلق زب ابني في قذف حممه المنوية بكل حرارة في وجهي و رغم كل شيء الا ان الامر كان مثير جدا و مسلي حين كان ابني يقذف المني و ينثر الحليب على وجهي بتلك الحرارة . و كان ابني ينيك كسي باحلى اوضاع و جاءت شهوته احلى و احر بحيث كان يقذف قذف ساخن جدا و انا في الاول استغربت من الامر لاني غير معتادة على تلقي المني في وجهي حتى من زوجي و لكن تفهمت الامر لان جيل اليوم متفتح و هم يشاهدون افلام السكس كثيرا و كان المني ينزل على فمي دافئ و حار جدا و قطراته جميلة و مثيرة جدا
و حلب ابني كل زبه في وجهي حتى لم يبقى فيه سوى قطرة عالقة على الفتحة و قرب زبه من فمي و طلب مني ان الحسها و انظف له زبه بلساني و انا من حبي له و اعجابي بحرارته الجنسية و فحولته كنت الحس له زبه و المني الذي بقي في فتحته و انا امسك زبه لذي بدا يرتخي بين يداي و انا في نشوة جنسية عارمة و غامرة . و هكذا اخرجنا الشهوة و انطفانا مع بعض و لكن حين استيقضنا في الصباح عنفته و هددته بالا يعيد الكرة حتى لا تصبح عادة فانا رغم اعجابي بالامر لم اكن اريد ان اصبح عشيقته لاني امه و صرت ابحث له عن عروس حتى يتزوج و ينساني و كانت هطه احلى مغامرة جنسية و ابني ينيك كسي بقوة كبيرة كانه رجل كبير و خبير و زبه زب طويل و حرارته كانت نار









كلمات مفتاحية: قصص جنسية, جنس , صور جنسية , قصص جنسيه , عرب نار ,قصص واقعية, قصص اختصاب , تويتر قصص جنسية, منتدى قصص جنسية ,نكت جنسية , قصص جنسية pdf , قصص جنسية حقيقية, قصص مصورة , زنا محارم , قصص زنا , زنا محارم فيديو ابن و امه; نكاح المحارم ; كس امي; صور كس امي; سكس نيك , صور نيك ,افلام نيك ,نيك الام, نيك في نيك ,نيك محارم ,نيك طيز , نيك فيديو , قصص محارم نيك , قصص محارم , نيك محارم سكس ’ سكس نيك محارم , قصص سكس نيك محارم , صور محارم , صور محارم نيك


ليست هناك تعليقات: