الخميس، 15 يونيو 2017

احب زوجة اخي سوزان وهكذا نكت كسها الجميل-محارم

احب زوجة اخي وهكذا نكت كسها الجميل 


احب زوجة اخي  , زوجة اخي تراودني عن نفسها , زوجة اخي سوزان , قصص جنسية, جنس , صور جنسية , قصص جنسيه , عرب نار ,قصص واقعية, قصص اختصاب , تويتر قصص جنسية, منتدى قصص جنسية ,نكت جنسية , قصص جنسية pdf , قصص جنسية حقيقية, قصص مصورة , زنا محارم , قصص زنا , زنا محارم فيديو; نكاح المحارم ; كس زوجة اخي; صور كس زوجة اخي; سكس نيك , صور نيك ,افلام نيك ,نيك زوجة الاخ, نيك في نيك ,نيك محارم ,نيك طيز زوجة اخي , نيك فيديو , قصص محارم نيك , قصص محارم , نيك محارم سكس ’ سكس نيك محارم , قصص سكس نيك محارم , صور محارم , صور محارم نيك
من زمان انا واخي الصغير ساكنين بنفس المنطقة بيتين متجاورين هو مزوج من كم سنة لكن لم يحصل على طفل واحد وانا لدي دزينة اطفال ,وكنت افكر به ليل وانهار وكيف اخلصة من هذه المشكلة فجائتني فكرةصح كانت صعبة لكن النتائج كبيرة وسوف تريح اخي الصغير من همه الكبير وهي اسقي زوجته من عسلي الخاص.
 وانتظرت الفرصة المناسبة انه في يوم من الايام كانت زوجتى عند بيت اهلها والبيت فارغ من الاطفال واخي كان يعمل في المصرف وانا كنت باجازة من الدائرة وزجتي اخي في البيت المجاور لي بسرعة ذهبت لصديق لي واخذت منه منوم يصاب الشخص بحالة شبه نائم وضعت المنوم في علبة اوغاريت وطرقة الباب على زوجة اخي وقلت لها الدينا حر وانا اشتريت كارتونه عصائر وهذه لكي شكرتني قلت لها اشربيها الان لان الجو حار والكهرباء مقطوع انتظرت ساعة طرقت الباب لم اسمع سوى هممه عرفت انها بحالة شبة نائمة فتحت لي الباب ولم تعرفني دفعت الباب واخذتها بالاحضان خلعت ملابسها وبسرعة ادخلت قضيبي في كسها احلي كس في حياتي كان ابيض وضيق جدا لن ممتع وتقريبا ضليت نصف ساعة اونا صاعد على احلي كس بالعالم الى ان نزلت ما بظهري بداخل كسها بسرعة نظفتها بعد ما كملت منها وخرجت من البيت من بعد ما كملت كلشي واخفيت كل شي كان انتظرت يومين زرت اخي وسئلتة عن احوالة قلت له يوجد طبيب جديد اعرفة اعطاني حبوب تزيد من نسبة الاخصاب لدى الرجل فرح واخذه مني على الفور بالاثناء دخلت زوجته لم يكن ظاهر عليها اي شيئ يذكر فكرت مرة ثانية اعمل لها عملية اخصاب جديدة وفعلا بعد يوم من زيارتي الى اخي وضعت مخدر بشراب بارد وانتظرت ساعة طرقة الباب فتحت ولم تتعرف بي وانتهزت الفرصة واكملت مهتمي بنجاح منقطع النظير وبعد شهرين سمعت هلال في بيت اخي سئلت ماذا حصل قال زوجتي حامل قلت نجحت وارحت اخي من همه الكبير .............







كلمات مفتاحية: احب زوجة اخي  , زوجة اخي تراودني عن نفسها , زوجة اخي سوزان , قصص جنسية, جنس , صور جنسية , قصص جنسيه , عرب نار ,قصص واقعية, قصص اختصاب , تويتر قصص جنسية, منتدى قصص جنسية ,نكت جنسية , قصص جنسية pdf , قصص جنسية حقيقية, قصص مصورة , زنا محارم , قصص زنا , زنا محارم فيديو; نكاح المحارم ; كس زوجة اخي; صور كس زوجة اخي; سكس نيك , صور نيك ,افلام نيك ,نيك زوجة الاخ, نيك في نيك ,نيك محارم ,نيك طيز زوجة اخي , نيك فيديو , قصص محارم نيك , قصص محارم , نيك محارم سكس ’ سكس نيك محارم , قصص سكس نيك محارم , صور محارم , صور محارم نيك

ليست هناك تعليقات: