السبت، 10 نوفمبر 2018

طقوس الختان الوثنى لعبدة الشيطان هى ابشع انواع الالم فى الختان للنساء

انا  فتاة من عائلة ثرية 
وانا فتاه جميلة
وانا فتاة منحرفة 
ادمنت جميع انواع المخدرات
ومارست الشذوذ الجنسى والجنس يوميا
وانا فى سن العشرين عاما
تعرفت على جمعية سرية من الشباب والبنات الاثرياء
وهى طائفة ملحدة 
تمارس عبادة الشياطين ومعها بعض الرموز مثلث صلبان ورؤؤس افاعى
بالاضافة الى انها عباده الكس ولحسه كمحور للتقرب للشيطان
وكانت عبادة الكس تقوم على ان تقوم فتاه جميلة بخلع ملابسها  كاملة
وتقوم بالجلوس على منضدة
وترفع رجليها لاعلى وتفتحها على الاخر
وتفتح كسها على الاخر
وتقوم بدعك كسها وطيلة الوقت يقوم
اعضاء الجمعية بلحس كسها و وبظرها واشفارها
وتقبيل مؤخرتها
وممارسة الجنس 
وكنت انا اكثر من قامت ومارست هذه الممارسة الجنسية
وكنت اعشقة لانه يمتعنى جنسيا
وكانت كثير من البنات تمارس هذه الطقوس الجنسية
وفى مرة من المرات قال لى رئيس المجموعة 
ان يريد  منى ان امارس طقس الختان الوثنى الفرعونى لارضاء الشيطان
واختارنى لهذا الطقس لاننى فتاه قوية وساتحمل الم الختان
وطلب منى التعرى والجلوس على المنضدة
وقام اعضاء المجوعة بالتعرى
وقاموا بربط سيقانى بقوة فى عمودين  حديدى وضعوه فوق المنضدة
ومع فتح رجلى على الاخر
وتمديد ظهرى على المنضدة
وقاموا بتقبيل طيزى ولحس كسى قبل الختان
ثم جاءت فتاة من اعضاء المجموعة
واحضرت مشرطا 
وقامت بالبدء فى قطع بظرى
وكانت تقطع بظرى ببطئ شديد وبدون مخدر
وكان الم القطع قويا
وكنت اصرخ بقوة من الالم
وكانت تتعمد القطع ببطء لجعلى اتالم بقوة
وبعد انتهاء قطع بظرى قامت بقطع اشفارى الجوانية ثم البرانية
وبعد انتهاء الختان قامت بوضع خرطوم طويل للتبول منه
وقامت بوضع كريم عازل وشاش طبى لاصق
وظللت طوال فترة ختانى وانا جالسة على المنضدة ورجلى لفوق
وكان اتبول من الخرطوم
وعندما اتبرز كان برازى ينزل لاسفل المنضدة
وكان اشنع واطول الم ختان يمكن ان تتعرض له امراءة
وكان عمرى وقت طهورى 22 سنة
وبعد ختانى اصبح يتم ممارسة طقوس الجنس المقدسة وخاصة اللواط معى بصفة مستمرة واصبح هى كل ما يشغلنى طوال الوقت
اهم الطقوس الدينية فى مجموعتى هى عبادة الكس ومص ولحس البظر والاشفار وتقبيل الطيز
كسى قبل ختانى
انا امارس العادة السرية قبل  جلوسى على المنضدة للختان
كسى بعد ختانى لمدة ساعة وقطع بظرى واشفارى كلها
ماريان بعد ختانها وهى من اشد طقوس الختان الفرعونى الشيطانى تطرفا وتم قطع اعضاؤها التناسلية الخارجية بالكامل من البظر والاشفار كلها مع تخييط الكس كله الا فتحة صغيرة واستغرقت وقت ختانها ساعتين كاملتين ولكنهم تحملت الم الختان وكانت تصرخ لكن بصوت منخفض وتحملت الم الختان لكى يرضى عنها الشيطان

ليست هناك تعليقات: