الأربعاء، 29 أبريل 2015

كيف اغتصبني ابن زوجي من حفر الباطن في السعودية





اولاً اعرفكم بنفسي اسمي سمر طبعاً اسم سمر هذا مو اسمي الحقيقي، هذا اسم احبه من السعودية حفرالباطن عمري 23 سنة متزوجة منذ سنتين ولكن مصيبتي انني متزوجة من رجل اكبر مني بـ25 سنة حيث ان لديه ولد وبنت من زوجته الاولى، البنت متزوجة والولد يسكن معنا في نفس المنزل وعمره 21 سنة ويدرس بالكلية التقنية.

منذ ان تزوجت والده وهو ينظر الي بنظرات تحرقني وكم تمنيت اني زوجتة ولست زوجة ابية. زوجي يعمل سكيورتي في احد البنوك وفي بعض الايام يكون دوامة في المساء مما يجعلني اكون وحيدة بالمنزل حتى يعود ابنة من سهرته وطلعاتة مع الشلة. وفي يوم من الايام دخل ابن زوجي وانا بالبيت اشاهد التلفزيون وجلس الى جاني ومنذ ان جلس وانا الاحظ عليه ان جسمه يرتعش وحركاته غريبه ولكني طنشت ولم القي له بالاً واذا به يقفز ويرتمي علي واخذ يبوس في رقبتي وانا احاول الافلات منه وتمكنت من القيام والهرب الى غرفتي وإغلاق الباب على نفسي واخذ يتوسل الي ان افتح الباب ولكني رفضت ذلك مع انني اتمنى ان ينيكني ابن زوجي ولكن خوفي من ان يفضحني مع والده ومع كل توسلاتة اصريت على عدم فتح الباب وفوجئت انه يطلب مني فتح الباب وانه لن يكرر ما حدث وطلب مني العفو عنه وعدم اخبار والده بذلك ففتحت الباب واخذ يتأسف مني ويبوس راسي وانا أتبسم واقول له انسى الموضوع وخلاص ما راح اقول لابوك فذهب لغرفتة ونام وانا كذلك ذهبت الى غرفتي ونمت.

بعد اسبوعين تقريباً كان زوجي في عمله وابنه طلال طبعاً هذا اسمي من عندي مو اسمه الحقيقي طلال كان بالخارج وعند الساعة 12 ليلاً سمعت صوت طلال يدندن من درج العمارة فقمت الى غرفتي واستلقيت على ظهري وتركت الباب مفتوحاً والانوار مضاءة وكنت لابسة روب خفيف ولم البس أي شي اخر وعملت كأنني نائمة واذا بطلال يفتح باب الشقة وعندما لم يجدني ذهب بنظرة بإتجاه غرفتي وقطع صوت الدندنة وتسلل على اطراف اصابعة الى غرفتي واشر بيدة امام وجهي ليتأكد انني نائمة وبالفعل اتقنت الدور في وضعية المستغرقة في النوم وتأكد 100% انني نائمة فقام برفع الروب عن جسمي واخذ يتحسس افخاذي وكسي فعملت انني لم اشعر به فخلع ملابسه ولم اشعر الى وقد ادخل زبه المتورم بين افخاذي وأخذ يدفعة شيئاَ فشيئا حتى وجد طريقة بين شفايف كسي وعندما احسست بدخول زبه الى داخل كسي انتفضت وكأنني خائف ودفعت به الى جانبي وقمت وخرجت الى الصالة واخذت اهدده بأن اخبر والده بماحدث فأخد في توسلاته الى ان اعطيته وعد بعدم اخبار والده بذلك ونمت تلك الليلة وانا احلم بزب طلال الذي ابهرني بصلابتة ولذتة عند دخولة الى كسي وكم تمنيت انني تركته يكمل ما بدأه.

وبعد حوالى الاسبوع وفي الساعة العاشرة ليلاً اتى طلال من الخارج على غير عادته في هذا الوقت وكنت اتابع احد المسلسلات وقال مافي عندك شي نشربه عصير او شاي فقلت العصير بالثلاجة فذهب للمطبخ واحضر كاسين من عصير الكوكتيل وعندما جلس ناولني كاس العصير فلم اشرب فسآلني لماذا لم تشربي العصير فقلت اريد ان ازيد عليه بعض السكر لان سكره قليل وذهبت الى المطبخ وابدلت الكاس بكأس آخر لأنني كنت اتوقع انه قد وضع في العصير منوم وفعلاً كان شكي في محله فبعد ما شربنا العصير اخذ يتابع حركاتي وكأنه يقول كيف لاتنام مع ان العصير به منوم وحققت له امنيته وعملت انني نائمة فأخذ يوقظني ولكني استمريت بالتمثيل عليه فاخذ يضرب بيده على خدي وعلى افخاذي ولكن دون جدوى فتأكد انني نائمة وان مفعول المنوم قد بدء معي.

المهم انه حملني بين ذراعيه وللمعلومية انا قصيرة الى حد ما، المهم انه ادخلني غرفة نومي ووضعني عالسرير ونزع كل ملابسي واخذ يمص نهودي وشفايفي وانا لااتحرك رغم انني اكاد انفجر من شدة هيجاني لانني لم اجرب هذه الحركات من قبل، اخذ ينزل ويلحس جسمي ويبوس نهودي وصدري وبطني الى ان وصل الى كسي ففتح ارجلي عن بعضها وبداء بحركة رهييييييييبه يلحس كسي ويدخل لسانة الى داخل كسي ويخرجة ثم يشد شفرات كسي بشفايفه، واذا صارت داخل فمه اخذ يحركها بلسانة بحركة لذيييييييذة وانا اكتم انفاسي لكي لايسمع آهاتي.

ثم بعد ذلك رفع ارجلي على كتفيه وادخل زبه المتورم الى داخل كسي واخذ يحركه شوي شوي لحد ما دخل بكاملة الى داخل احشائي وقد شعرت انه يمتلك زباَ طويلا لانني احسست انه قد وصل الى معدتي وقد آلمني كثيرا ولكنني لم استطع الصراخ لخوفي ان يعرف انني امثل عليه النوم. ثم أخذ يحرك زبه داخل كسي بحركة سريعة وفجآة يتوقف ويخرجة ويرجع يلحس كسي ويمص شفراته ويحركها بلسانة ثم بحركة سريعة يتخلى عن اللحس ويدخل زبه بكل قوة وبكل سرعة الى داخل كسي مما يجعلني اكاد اظهر آهاتي المكتومة والتي تعذبني كل ما حرك زبه داخل كسي وبعد تكرار العملية قام بتحريكي ونيمني على بطني فخفت ان يدخل زبه في فتحتي الشرجية وانا لا اتحمل ذلك ولم اجربه من قبل ولكني فوجئت انه يرفع مؤخرتي عن السرير ويضع تحتها مخدة دائرية اعتقد انكم تتخيلون شكله لانها عاليه قليلا عن المخدات العادية ثم ادخل زبه في كسي آاااه كم كان لذيذاً لانها حركة جديدة بالنسبة لي مع انني قد جربت النيك من غير زوجي ولكن ليس بطريقة طلال.

المهم انه بدأ يدخل زبه ويخرجه من والى كسي وانا اكاد اجن من شدة اللذة فأرتعشت من وصولي الى النشوة التي لم اشعر بها الا مع طلال ولأول مرة في حياتي ولكنني كما اخبرتكم قد اصريت على ان ابقيه على وهمه انني نائمة وماهي الا ثواني بعد انتفاضتي حتى شعرت بطلال وقد اخرج زبه من كسي بكل سرعة ودسه بين اردافي ليلامس فتحة طيزي واخذ يقذف سائلة المنوي وكنت اشعر بحرارته تكاد تحرق المنطقة التي يقع عليها ثم قام ونظف جسمي من سائلة المنوي واعاد ملابسي على جسمي وحملني الى الصالة ووضعني على الكنبة في نفس موقع السابق ودخل الى غرفته وبعد حوالى العشر دقائق خرج واخذ يوقظني فعملت انني فعلاً كنت نائمة ولكني استيقظت له بصعوة لاجده يطلب مني الذهاب الى غرفتي والنوم على سريري فأمسك بيدي وقادني الى غرفتي وتركني وذهب ونمت حتى الصباح وفي الصباح وعندما كنت اجهز له افطارة قال لي ايش النومة اللي نمتيها البارحة فقلت لااعرف ولكنها نومة حلوة تمنيت انك تركتني اكمل نومتي على الكنبة.

لقد قلت ذلك لكي اؤكد له انني لم اشعر بشيء مما فعله معي وبالفعل لقد ابتسم ابتسامة تدل على انة قد تأكد من مفعول المنوم الذي وضعة بالعصير ولم يعرف انني غيرت العصير وانني شعرت بكل ما حدث وانني اتمنى تكراره كل ليلة وبالفعل فقد اصبح طلال يأتي الى المنزل في الساعة العاشرة ليلاًَ كلما كان والده بالعمل فيعمل العصير واتحجج بقلة السكر فأقوم لكي أغير العصير ونكرر نفس العملة لقد اصبح لنا الان اسبوعين الى هذا الطريقة وفي كل مرة اشعر ان طلال رجل اخر لانه في كل مرة يأتي بحركات جديدة غير الحركات السابقة.

هذه قصة اغتصابي من ابن زوجي طبعاً لي مغامرات اخرى مع اشخاص آخرين سوف ارويها لكم فيما بعد

ارجو ان ما احد يلومني بافعالي لاني في عز الشباب ولكن سامح الله والدي الذي دفن شبابي مع رجل اكبر مني بـ25 عاماً

ليست هناك تعليقات: