الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018

ختانى بسبب ارتدائى ميكروجوب قصير بدون كيلوت واكتشاف علاقاتى الجنسية

انا اسمى  عواطف
 وانا فتاة عادية
وانا داخل المنزل 
وعندما اخرج ارتدى ملابس قصيرة بدون كيلوت اسفل العباية
وعندما اخرج الى مكان لا اشعر ان احد يعرفنى به اخلع العباية والحجاب واسير وانا لابسة قصير
واقيم كل العلاقات الجنسية مع الرجال
وعندما اعود الى المنزل اتظاهر بالاستقامة
وانا ارفض كل الرجال الذين يتقدمون لى لاننى اكتفى بالجنس بدون قيود  مع اى رجل
وذات يوم ابلغ احد الناس انى راونى بملابس فاضحة وانا فى وضع مخل مع شاب
ولكنهم لم يقولوا لى انهم عرفوا كل افعالى
وفى يمو قالت لى امى ادخلى الحمام واستحمى واحلقى شعر كسك
وطلبت منى ارتداء قميص النوم بدون كيلوت
وطلبت منى الجلوس على الكرسى وانا بدون كيلوت وارفعى قميص النوم لفوق
وخلى  كسك عريان وانتى قاعدة 
وسالتها عن السبب 
قالت فى دكتورة بتعمل فحص خوفا من سرطان الرحم وكانت بتكذب
وبعد ان جلست على الكرسى وانا بدون كيلوت
جاءت ثلاث سيدات وطبيبة وقاموا بامساك رجلى ورفعها وفتح كسى
وقامت الطبيبة بامساك مشرط طبى
وقامت بختانى وقطع زنبورى وشفايفه الجوانيه
وكان الم الختان صعبا وكنت اصرخ بقوة وكانت فضيحة بجلاجل وانا باتطاهر بسبب صراخى وانا باتطاهر
ووضعت لى طبقات من الكريم للجروح وشاش طبى ويخرج منه خرطوم
وبعد ثلاثة ايام تم ازالة الشاش
وبعد اسبوع خفت طهارتى
وكان عمرى وقت ختانى 28 سنة
صورة كسى المتطاهر ومقطوع منه زنبورى وشفايفه الجوانيه

ليست هناك تعليقات: